احدث الاخبار
بتكوين يرتفع فوق مستوى 7000 دولار للمرة الاولى

بتكوين يرتفع فوق مستوى 7000 دولار للمرة الاولى

ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق فوق مستوى 7000 دولار لليوم الخميس، مما وسع رقما قياسيا في الآونة الأخيرة.

ففي بورصة غداكس الأمريكية، ارتفعت بتكوين إلى أعلى مستوى له عند 7.089.80 دولار، وتداول عند 7.040.80 دولار بحلول الساعة 05:42 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (09:42 بتوقيت جرينتش).

وارتفعت بيتكوين بنسبة 640٪ هذا العام بعد بدء العام قرب 1000 دولار وبأسعار الجارية لديها القيمة السوقية الإجمالية بحوالي 117 مليار دولار.

وقد تعززت العملة الرقمية وسط انتشار الاخبل ان أن بورصة (نسداك) العالمية تخطط لإصدار العقود الآجلة بيتكوين في وقت لاحق من هذا العام، في انتظار الموافقات التنظيمية.

ويعتبر اصدار منتج بيتكوين من خلال تبادل رئيسي منظم يمكن أن يساعد العملة المشفرة على اكتساب الشرعية في العالم المالي ويمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في اعتماد التيار الرئيسي.

ويتم تنظيم اصدار العملات الرقمية من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، والتي سوف تضطر إلى التوقيع على إطلاق أي عقود اجلة لبيتكوين.

وفي الوقت نفسه، تداول سعر بتكوين النقدي عند 558.38 دولار، مرتفعا بنسبة 4.77٪ لهذا اليوم.

وتسجل بيتكوين النقدية لسقف السوق الكلي بحوالي 9.5 مليار دولار بالأسعار الجارية، مما يجعلها ثالث اكبر عملة مشفرة من حيث القيمة.

في مكان آخر في تداولات العملة الرقمية ، تراجعت الاثيريوم ثاني اكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بعد بيتكوين بنسبة 2.97٪ ليصل إلى 280.10 دولار.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...