احدث الاخبار
البتكوين يتداول فوق مستوى 4.000 بعد تسجيله اعلى مستوياته

البتكوين يتداول فوق مستوى 4.000 بعد تسجيله اعلى مستوياته

البتكوين يتداول فوق مستوى 4.000 بعد تسجيله اعلى مستوياته

تداولت العملة الرقمية فوق مستوى 4000 دولار خلال تداولات اليوم الأربعاء بعد أن ارتفعت خلال وقت سابق من الاسبوع فوق مستوى 4.400 دولار للمرة الأولى في تاريخها الذي استمر تسع سنوات.

ففي بورصة بيتفينكس في الولايات المتحدة، تداول بتكوين/دولار عند 4.088.4 دولار دون تغيير تقريبا لهذا اليوم. وارتفع إلى 4 4.430 دولار يوم الثلاثاء قبل ان يعود الى 4.151.9 دولار عند الإغلاق.

وتضاعف بيتكوين أكثر من أربعة أضعاف حتى الآن هذا العام، وقد اكتسب حوالي 42٪ في أغسطس. ويعني هذا الارتفاع أن إجمالي سقف السوق لشركة بيتكوين ارتفع الآن إلى حوالي 67 مليار دولار.

وقد ارتفع بيتكوين إلى سلسلة من مستويات قياسية في الأيام الخمسة الماضية وسط تفاؤل بأن تحديث البرامج المصممة لتحسين قابلية العملة وجعلها أسرع في نشر العملة الرقمية.

وتم اعتماد برنامج جديد يسمى سيغريغاتد ويتنس، أو سيجويت بنجاح من قبل بلوكشين لدعم بيتكوين الأسبوع الماضي.

وقد تم تطوير البرنامج كحل لمشكلة التحجيم للعملة الرقمية مما أدى إلى انقسام أو ما يسمى ( الشوكة الثابتة ” في 1 أغسطس عندما قامت بلوكشين بدعم بيتكوين لتنقسم إلى اثنين، وإنشاء ما يسمى ( بتكوين النقدية).

وفي مكان آخر في تداو لات العملة الرقمية تداولت (الايثريوم) أقرب منافس ببيتكوين من حيث سقف السوق، بنسبة محددة ليرتفع بتكوين بنسبة 4.73٪ ليصل إلى 295.92 دولار.

وانخفض سعر سهم بتكوين ، الذي تم إنشاؤه حديثا ، بنسبة 1.87٪ ليتداول عند 294.4 دولار، في حين خسر سهم في حين خسر (ريبل) بنسبة 2.34٪ ليتداول عند 15 سنتا.

وللبقاء على صلة بالاحداث التي تتعلق بالعملة الرقمية من خلال زيارة  www.Globelwire.com

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...