احدث الاخبار
أسباب خفية للخسارة في سوق الفوركس

أسباب خفية للخسارة في سوق الفوركس

أسباب صفقات التداول الخاسرة:

قد تتعرض للخسارة في سوق الفوركس وأنت لا تعرف السبب وراء تلك الخسارة، فعلى الرغم من التزامك بكافة المؤشرات والقواعد المتعلقة بالتداول، إلا إنك تواجه أيضا الكثير من صفقات التداول الخاسرة والتي تتسبب في خسارتك لأموالك في سوق الفوركس، وهذا الأمر قد يرجع إلى عدد من الأمور أهمها هو القيام بالتداول في سوق الفوركس بطريقة عشوائية، أي بدون استخدام خطة أو استراتيجيةمناسبة للتداول، ويعد هذا السبب هو الأكثر شيوعا بين المتداولين في سوق الفوركس، نظرا لإغفال العديد من المتداولين الأهمية الحيوية وراء استخدام استراتيجية تداول متقنة معدة مسبقا. حيث إن استخدام استراتيجية تداول معدة مسبقا من شأنه أن يساعد بشكل كبير في تحسين نتائج التداول الخاصة بك، حيث تساعدك في التخلص من تأثير المشاعر والإنفعالات على نتائج التداول الخاصة بك.

ومن ناحية أخرى، فقد يكون السبب وراء خسارتك لأموالك في سوق الفوركس هو عدم استخدام أوامر الحد من الخسارة بالقدر الكافي، حيث دائما ما ينصح محترفي تداول الفوركس بضرورة استخدام أوامر الحد من الخسارة من أجل الحفاظ على على مستويات الأرباح وتفادي تكبد الخسائر أثناء التداول.

وفي النهاية، يجب عليك أن تتحلي بأهم صفات التداول وهي الصبر وعدم التسرع والتروي أثناء التداول، حيث إن سوق التداول هو سوق النفس الطويل، ولهذا السبب فيجب عدم التسرع عند اتخاذ قرارات التداول المختلفة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...