احدث الاخبار
استراتيجية التداول هي سر النجاح

استراتيجية التداول هي سر النجاح

العديد من المتداولين الجدد في سوق الفوركس يبحثون عن السر وراء نجاح العديد من الأشخاص في تحقيق مستويات عالية من الأرباح أثناء تداول الفوركس، في الحقيقة السر وراء النجاح في التداول يكمن في استخدام استراتيجية تداول متقنة معدة مسبقا من قبل المتداول.

ماهي استراتيجية التداول الناجحة:

استراتيجية التداول الناجحة يجب أن تتوافق مع شخصية وظروف كل شخص، وذلك يرجع إلى أن ظروف الأشخاص وصفاتهم مختلفة، ولهذا السبب فإنه من غير الصحيح أن استراتيجية تداول واحدة تصلح لجميع الأشخاص. فعلى سبيل المثال أوقات التداول تختلف من شخص إلى آخر، فهناك من يستطيع التداول خلال النهار، وهناك من يستطيع التداول ليلا فقط، وهكذا فإن كل شخص يجب أن يبحث عن استراتيجية تداول تتناسب مع ظروفه الخاص حتى يصل في النهاية إلى أعلى مستوى ممكن من النجاح أثناء التداول.

ومن ناحية أخرى، فحتى بعد امتلاك استراتيجة التداول المناسبة، فالأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، وإنما يجب على المتداول أن يقوم بتطوير هذه الاستراتيجية باستمرار حتى تتماشى مع ظروف السوق المتغيرة.

هذا ودائما ما ينصح محترفي تداول الفوركس بضرورة امتلاك استراتيجية للتداول معدة مسبقا والابتعاد تماما عن التداول العشوائي الذي دائما ما ينتهي بالخسارة، حيث يؤدي التداول العشوائي الغير منظم والذي لايعتمد على استراتيجية للتداول إلى الوقوع تحت تأثير العواطف والإنفعالات أثناء التداول، وأيضا عدم استخدام أوامر الحد من الخسارة وأوامر جني الأرباح بطريقة منتظمة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...