احدث الاخبار
الفريم اليومي هو الأفضل على الإطلاق

الفريم اليومي هو الأفضل على الإطلاق

التداول في سوق الفوركس باستخدام التحليل الفني يتطلب منك القيام باختيار الإطار الزمني المناسب عند استخدام الرسوم البيانية للتداول، حيث يوجد عدة أنواع من الأطر الزمنية المختلفة والتي يستطيع المتداول اختيار الإطار الزمني الذي يفضله، ولكن دائما ما ينصح باستخدام الأطر الزمنية الطويلة، والابتعاد تماما عن استخدام الأطر الزمنية القصيرة مثل الإطار الزمني 5 دقائق أو ربع ساعة. حيث إن استخدام الإطار الزمني القصير يتطلب أن يكون المتداول على قدر كبير من الإحتراف والخبرة حتى لا يقع فريسة لتحركات الأسعار السريعة والمتقلبة. ولهذا السبب فدائما ما يفضل استخدام الإطار الزمني اليومي والذي يعتبر أفضل إطار بالنسبة للعديد من المتداولين نظرا لما يوفره للمتداول من مستوى عال من الآمان.

وفيما يلي سنتعرف سويا على مميزات استخدام الإطار الزمني اليومي (الفريم اليومي) عند التداول:

الإطارالزمني اليومي يساعد المتداول على تجنب الكثير من الصعوبات التي تواجه المتداولين الآخرين الذين يستخدموا الأطر الزمنية الأقصر، وأشهر هذه الصعوبات نجد عدم ثبات الأرباح، ففي حالة استخدام الأطر الزمنية القصيرة يتعرض المتداول لنتائج أرباح غير مستقرة دائما، الأمر الذي ينتج عنه أن يحقق المتداول الأرباح في بعض الأوقات، في حين يحقق الكثير من الخسائر في الأيام الأخرى، إلا أن استخدام الإطار الزمني اليومي يحد بشكل كبير من حدوث هذه المشكلة.

ومن ناحية أخرى فإن استخدام الإطار الزمني اليومي عند التداول يساعد أيضا على الحد من مشكلة الإفراط في التداول والتي يتعرض لها الكثير من المتداولين في سوق الفوركس والتي تسبب لهم الكثير من الخسائر.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...