احدث الاخبار
كيف تعوض خسارتك في سوق الفوركس؟

كيف تعوض خسارتك في سوق الفوركس؟

التعرض للخسارة أثناء التداول في سوق الفوركس أمر لا مفر منه، حيث يتعرض الكثيرين أثناء التداول في سوق الفوركس إلى الخسارة، وهذا ما يدفعهم إما للخروج تماما من دائرة التداول وعدم الرجوع إليها مطلقا، أو أن يقوموا بالاستمرار في التداول بنفس الطريقة، مما يعرضهم أيضا للمزيد والمزيد من الخسائر، وهناك القلة القليلة التي تفهم جيدا من البداية كيفية التعامل مع الخسائر في سوق الفوركس، وتدرك هذه الفئة تماما أن التعرض للخسارة في سوق الفوركس أمر لابد منه، وأن السر يكمن في كيفية التعامل مع هذه الخسارة.

كيف تتعامل مع الخسارة في سوق الفوركس:

عندما تتعرض للخسارة في سوق الفوركس عليك أن تفهم أن هذه الخسارة ما هي إلا درس جديد يجب أن تتعلم منه ولا تكرره مرة أخرى، وعليك أن تقوم بتدوين كافة الملاحظات والنقاط الهامة التي تسببت في خسارتك أثناء التداول حتى لا تكررها مرة أخرى.

واعلم جيدا أن الخسارة في سوق الفوركس ما هي إلا درس جديد تتعلم منه المزيد من الخبرات والمهارات التي تثقلك جيدا عند القيام بالتداول مرة أخرى. ولكن في نفس الوقت عليك أن تتفادى الوقوع في الخسائر إلى أعلى درجة ممكنة، وذلك من خلال اتباع خطوات التداول الناجح مثل استخدام استراتيجية للتداول، وعدم المبالغة في أوقات التداول وأيضا الحذر عند استخدام الرافعة المالية وغيرها الكثير من الأمور التي تقلص الخسائر إلى أقصى درجة ممكنة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...