احدث الاخبار
لاتدع التداول يسيطر على حياتك

لاتدع التداول يسيطر على حياتك

يقبل العديد من الأشخاص على التداول في سوق الفوركس بقوة، ويعتقدون أنهم كلما قاموا بالتداول لوقت أطول، كلما أدى ذلك إلى تحقيق نتائج إيجابية لصالحهم، الأمر الذي يجعلهم يقضون معظم أوقاتهم أمام شاشات التداول بحثا عن فرصة مناسبة للربح، مما يجعلهم يرتكبون المزيد من الأخطاء التداولية التي كان من الممكن تجنبها لو قاموا بالتداول وفقا لخطة تداول متقنة معدة مسبقا.

في الواقع هذا الاعتقاد المترسخ لدى العديد من الأشخاص بشأن قضاء المزيد من الوقت أمام شاشات التداول من أجل تحقيق المزيد من الأرباح يرجع إلى نجاح هذه القاعدة في العديد من المجالات الأخرى، فعلى سبيل المثال قضاء المزيد من الوقت في المذاكرة يؤدي إلى النجاح في الاختبارات بدرجات أعلى، إلا أن هذه القاعة لاتنطبق على التداول في سوق الفوركس، حيث إن النجاح في سوق الفوركس لا يتطلب قضاء المزيد من الوقت أمام شاشات التداول، وإنما يتطلب القيام بالتداول وفقا لخطة أو استراتيجية تداول متقنة معدة مسبقا.

لاتدع التداول يسيطر على حياتك:

وعليك ألا تقع في نفس الخطأ الذي وقع فيه الكثيرين من قبلك، وألا تدع التداول يسيطر على حياتك ويجعلك تترك الأصدقاء والعائلة من أجل الجلوس أمام شاشات التداول والذي لا يحقق ما ترجوه في النهاية، وبدلامن ذلك قم بالبحث عن خطة التداول المناسبة لك، والتزم بها طوال الوقت. وعندها ستحقق نتائج التداول المربحة التي تبحث عنها.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...