احدث الاخبار
أسباب حدوث الخسارة أثناء التداول

أسباب حدوث الخسارة أثناء التداول

يتعرض الكثير من المتداولين إلى خسارة أموالهم أثناء قيامهم بالتداول في سوق الفوركس، وغالبا ما ترجع هذه الخسارة إلى عدة ممارسات خاطئة، أغلبها يكون بدون وعي، من قبل المتداولين. حيث يقبل المتداولين الجدد على التداول في سوق الفوركس وعندهم عدة معتقدات خاطئة بشأن التداول في سوق الفوركس، وهذه المعتقدات الخاطئة هي التي تذهب بهم في النهاية إلى طريق الخسارة والفشل في سوق الفوركس. وفيما يلي سوف نلقي الضوء على أهم المعتقدات الخاطئة والتي تتسبب في حدوث خسارة أثناء التداول.

أسباب حدوث الخسارة أثناء تداول الفوركس:

الفوركس يحقق الثروات الطائلة في غمضة عين:

يعتقد العديد من الأشخاص أنهم بمجرد الدخول إلى عالم الفوركس، فإنه بإمكانهم تحقيق الثروات الطائلة خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا الاعتقاد وصل إليهم من خلال شركات الفوركس المختلفة التي تروج لنفسها عبر الإنترنت. وفي الواقع هذا الشيء غير صحيح على الإطلاق، حيث إن تحقيق الثروات الطائلة في سوق الفوركس من الممكن حدوثه حقا، ولكن يستلزم الأمر بذل الكثير من الوقت والجهد من أجل الوصول إلى نتائج تداول مرضية مع مرور الوقت.

التداول لوقت أطول يؤدي إلى تحقيق أرباحا أكثر:

يعتقد الكثيرين أيضا أنهم كلما قاموا بقضاء المزيد من الوقت أمام شاشات التداول، كلما حققوا المزيد من الأرباح، إلا أن هذا الأمر ليس صحيحا على أرض الواقع. حيث إن تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ليس له علاقة بطول أو قصر فترة التداول، وإنما له علاقة بمدى إتقان عملية التداول بشكل أساسي.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...