احدث الاخبار
أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس

أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس

على الرغم من أن سوق الفوركس يتميز عن غيره من أسواق المال الأخرى بإمكانية التداول فيه في أي وقت طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة، ولمدة خمسة أيام ونصف في الأسبوع، وهذه الميزة تعتبر عامل جذب بالنسبة للعديد من المتداولين في سوق الفوركس، إلا أن هناك أوقات معينة دائما ما يفضل القيام بالتداول فيها، وهذه الأوقات تكون تحركات الأسعار فيها نشطة للغاية، مما يعني إمكانية تحقيق الأرباح والاستفادة من التحركات المستمرة لأسعار العملات صعودا وهبوطا.

ما هي أفضل الأوقات للقيام بالتداول في سوق الفوركس؟

من المهم أن تتعرف على أفضل الأوقات للقيام بالتداول في سوق الفوركس، حيث إن التداول في هذه الأوقات من شأنه أن يحدث فارقا كبيرا في نتائج التداول مقارنة بالتداول في الأوقات الأخرى. ومن المعروف أن وقت التداول في سوق الفوركس يمتد من مساء يوم الأحد بتوقيت جرينتش، وهو موعد افتتاح الدورة الآسيوية ليصل إلى مساء يوم الجمعة بتوقيت جرينتش وهو موعد اختتام الدورة الأمريكية, إلا أن أفضل الأوقات للقيام بالتداول هي كالتالي:

في البداية أيام منتصف الأسبوع هي الأفضل على الإطلاق للقيام بالتداول، حيث من الممكن تحقيق مستويات أعلى من الأرباح خلال هذه الفترة. وبعد ذلك تعتبر جلسة تداول لندن هي أفضل الجلسات المناسبة للتداول. ودائما ما ينصح أيضا بالقيام بالتداول عند أوقات إلتقاء وتداخل فترات التداول، حيث تتحرك أسعار العملات في هذه الأوقات بمستويات كبيرة من النقاط، نظرا لصدور الأخبار والتقارير الإقتصادية خلال هذه الفترة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...