احدث الاخبار
كيف تحقق الأرباح في سوق الفوركس؟

كيف تحقق الأرباح في سوق الفوركس؟

تحقيق الأرباح في سوق الفوركس هو غاية كل متداول. حيث يقبل العديد من الأشخاص على التداول في سوق الفوركس من أجل جني الأرباح وتحقيق الثروات الطائلة مثلما سمعوا من غيرهم الذين نجحوا في هذا المجال من قبل. ومن أجل تحقيق هذه الأرباح، وعدم التعرضللخسارة في سوق الفوركس، فإن هناك مجموعة من القواعد الهامة الواجب أخذها بعين الاعتبار أثناء التداول، حيث إن هذه القواعد ستساعدك بشكل كبير على تحقيق تلك الأرباح التي تبحث عنها.

أهم القواعد لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس:

استخدام الرسوم البيانية الإسبوعية:

تحديد الإطار الزمني المستخدم في التداول له دور أساسي ومباشر في تحقيق النجاح لصفقات التداول الخاصة بك، فكلما استخدمت إطار زمني أطول، كلما ساعد ذلك على تحقيق نجاح صفقات التداول. فلا ينصح مطلقا، وخاصة في بداية مشوار التداول، باستخدام الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية القصيرة مثل الإطار الزمني 1 ساعة أو 4 ساعات، وإنما ينصح دائما باستخدام الرسوم البيانية الإسبوعية.

التداول باستخدام استراتيجية:

التداول بدون استراتيجية يعني سيرك بدون خريطة في مكان لا تعرفه، فاستراتيجية التداول تضعك دائما على الطريق الصحيح للتداول، وتساعدك على الوصول إلى وجهتك بدون أخطاء، وبأقل قدر ممكن من الخسائر.

عدم المبالغة في استخدام الرافعة المالية:

الرافعة المالية تعتبر سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من أنها تعتبر أداة فعالة في الحصول على المزيد من الأرباح بنفس حجم رصيد التداول الخاص بك، إلا إنها بنفس الوقت تعرضك للمزيد من الخسائر والتي قد تصل إلى خسارتك لرصيد حسابك بأكلمه. وبالتالي، فيجب عليك أن تتوخى الحذر جيدا عند استخدام الرافعة المالية في التداول.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...