احدث الاخبار
لماذا الفوركس هو الأفضل؟

لماذا الفوركس هو الأفضل؟

يعتبرسوق الفوركس من أفضل الأسواق المالية بل وأضخمها على الإطلاق، وذلك نظرا لضخامة عدد المشاركين في هذا السوق، مما جعل حجم التداول اليومي يتجاوز الـ 6 تريليون دولار تقريبا. هذا ويسعى الكثير من المتداولون، وخاصة الجدد، منذ بداية تداولاتهم إلى احتراف التداول، فتجد الكثير من المقبلين على التداول يرغبون في جعل التداول هو المصدر الرئيسي للربح الخاص بهم، بل ويسعون أيضا إلى ترك وظائفهم الأساسية وجعل التداول هو وظيفتهم الأولى والأخيرة. وهذا الأمر يرجع إلى العديد من المميزات التي ينفرد بها التداول في سوق الفوركس عن غيره من أسواق المال الأخرى، وأيضا عن غيره من باقي الوظائف الروتينية الأخرى.

مزايا سوق الفوركس:

لعل على رأس المزايا التي يتميز بها التداول في سوق الفوركس هو إمكانية التداول من أي مكان في العالم، وفي أي وقت على مدار اليوم، وهذه المزايا تعتبر أكبر عامل جذب بالنسبة للعديد من الأشخاص، وخاصة الذين لا يرغبون في التقيد بمواعيد وأماكن معينة للعمل، ولا يحبون الروتين اليومي للعمل.

ومن ناحية أخرى، فإن ما يميز التداول في سوق الفوركس أيضا عن غيره من الوظائف هو عدم وجود مدير يفرض تحكماته عليك، وهذه الميزة هامة بالنسبة للعديد من الأشخاص الذي لا يرغبون في العمل مع مدير يرأسهم. ففي سوق الفوركس تكون أنت الموظف والمدير في نفس الوقت. وعلى الرغم من أن هذا الأمر يعتبر ميزة بالنسبة للكثيرين، إلا إنه يعتبر عبء في نفس الوقت، حيث يجعل المسؤلية بأكملها تقع على عاهلك، فأنت المسؤل أولا وأخيرا عن نتائج التداول الخاصة بك.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...