احدث الاخبار
أهمية استراتيجيات التداول

أهمية استراتيجيات التداول

العديد من الأشخاص يجهلون تماما أهمية استراتيجيات التداول من أجل تحقيق نجاح صفقات التداول، ولهذا السبب فلا يقومون باستخدام أي نوع من أنواع استراتيجيات التداول، ولا حتى يهتمون بها على الإطلاق، وهذا الأمر غالبا ما يكون هو السبب وراء خسارتهم لأموالهم أثناء التداول، وتدمير حسابات التداول الخاصة بهم، وخروجهم من التداول مصابون باليأس، الأمر الذي يدفعهم لعدم الدخول إلى هذا السوق مرة أخرى مطلقا.

أهمية استراتيجيات التداول في سوق الفوركس:

  • لاستراتيجيات التداول أهمية كبيرة في سوق الفوركس، حيث غالبا ما يوصي بها محترفي تداول الفوركس، ويشددون على ضرورة أن يقوم كل شخص بتنمية وتطوير استراتيجية التداول الخاصة بهم، والعمل على مسايرتها لظروف السوق المتغيرة طوال الوقت.
  • تكمن أهمية استراتيجيات التداول القصوى في إنها تحميك من الوقوع كفريسة لمشاعرك وانفعالاتك أثناء التداول، هذا بالإضافة إلى إنها تجعلك تقوم باستخدام أوامر الحد من الخسارة أو أوامر وقف الخسارة، وبالتالي تتفادى أي خسائر قد تتعرض لها أثناء التداول.
  • تساعدك استراتيجية التداول أيضا على القيام بالتداول بطريقة منظمة وغير متهورة، حيث إنك تقوم بإتخاذ قرارات الدخول والخروج وفقا لاستراتيجيات مقننة معدة مسبقا، فلا يكون هناك أي مجال للتسرع أثناء الثقة الزائدة، أو التردد أثناء الخوف الزائد.

وفي النهاية، احرص دائما على امتلاك استراتيجية التداول الخاصة بك، واعمل على تطويرها دائما لتناسب ظروف السوق المتغيرة باستمرار

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...