احدث الاخبار
الرقابة المالية تُقر تعديل سعر عرض الشراء الإجباري للوطنية للذرة

الرقابة المالية تُقر تعديل سعر عرض الشراء الإجباري للوطنية للذرة

القاهرة – مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تعديل عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات للاستحواذ على الوطنية لمنتجات الذرة.

وأوضحت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء، أنها وافقعت على تعديل سعر الشراء ليصبح 51 جنيهاً للسهم بدلاً من 45 جنيهاً للسهم، بزيادة قدرها 13.33%، وذلك بناءً على المفاوضات التي تمت بين ممقدم العرض والمساهم الرئيسي.

وقررت هيئة الرقابة المالية أمس، رفض العرض المنافس المقدم من شركة ايه. دى. ام. انترناشونال اس. ايه. ار. للاستحواذ على شركة الوطنية لمنتجات الذرة، وفقاً لبيان للبورصة.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، أمس الاثنين، إن شركة إيه دي أم انترناشيونال اس ايه تقدمت بمشروع عرض شراء إجباري منافس للاستحواذ على شركة الوطنية لمنتجات الذرة.

وأوضحت الهيئة في يونيو 2017، أنه تم إيداع مشروع عرض شراء إجباري من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات للاستحواذ على نسبة 100% من أسهم رأسمال الوطنية لمنتجات الذرة.

وقالت البورصة المصرية، إن فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات للاستحواذ على الوطنية لمنتجات الذرة، خلال الفترة من 8 نوفمبر إلى 21 نوفمبر الجاري (10 أيام عمل).

وأوضحت البورصة أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض، ويبلغ سعر عرض الشراء 45 جنيهاً للسهم

وكانت الهيئة قد قررت عدم قبول العرض المقدم من شركة ايه. دى. ام. انترناشونال اس.ايه.ار.ال ADM International SARL لشراء كامل أسهم الشركة الوطنية لمنتجات الذرة، بسعر 35.56 جنيه للسهم.

ويبلغ رأسمال الوطنية 295.12 مليون جنيه، موزعاً على 29.5 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

وقررت البورصة المصرية إلغاء كافة العمليات المنفذة بجلسة أمس، على أن يكون سعر الفتح في جلسة اليوم عند 45.7 جنيه.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...