احدث الاخبار
أشياء تدمر حساب التداول الخاص بك

أشياء تدمر حساب التداول الخاص بك

عند القيام بالتداول في سوق الفوركس، فإن أكثر ما يحرص عليه أي متداول هو الحفاظ على حساب التداول الخاص به، والعمل على جني المزيد من الأرباح دون تحمل أي خسائر أخرى. ولكي تنجح في فعل مثل هذا الأمر، فيجب عليك أن تقوم بتجنب مجموعة من الأشياء والتي من شأنها أن تدمر حساب التداول الخاص بك، وتعرضك للخسارة وفقدان رصيد حساب تداولك للأبد.

أهم الأشياء التي ينبغي عليك أن تتجنبها عن التداول في سوق الفوركس:

الإفراط في التداول:

أهم الأشياء التي يجب عليك أن تتجنبها عند التداول في سوق الفوركس هو الإفراط في التداول، وهذا يعني أن تقضي كل يومك أمام شاشات التداول، ولا تقوم بفعل أي شيء آخر في الحياة. حيث إن الإفراط في التداول له آثار سلبية جسيمة على كلا من نتائج التداول الخاصة بك وعليك أنت شخصيا. ومن ضمن أضرار الإفراط في التداول نجد ارتكاب المزيد من الأخطاء، بالإضافة إلى التعرض للمزيد من التشتت والارتباك، هذا بالإضافة إلى التأثير على حياتك الشخصية نتيجة لقضاءك طوال الليل والنهار أمام شاشات التداول، فلا تقضي الوقت الكافي مع عائلتك أو أصدقائك، بل ولا تحصل أيضا على القسط الكافي من النوم.

ولهذا السبب فيجب عليك أن تتحكم في نفسك جيدا عند قيامك بالتداول، وهذا الأمر يتحقق من خلال اتباع استراتيجية تداول جيدة، تلتزم بها، ولا تخرج عنها مطلقا، وإنما تقوم بتطويرها لتناسب ظروف السوق المتغيرة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...