احدث الاخبار
فوركس-الدولار/كندي يتراجع بعد صدور البيانات الكندية

فوركس-الدولار/كندي يتراجع بعد صدور البيانات الكندية

تراجع الدولار الأمريكي أمام نظيره الكندي خلال تداولات اليوم الخميس، متأثرا بالتقارير الاقتصادية الأمريكية المتفائلة وتوقعاته المتصاعدة قبل إجراء الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة، في حين دعمت البيانات الكندية المتفائلة الطلب على العملة المحلية.

فلقد تراجع الدولار/كندي بنسبة 0.08٪ ليسجل 1.2753 بحلول الساعة 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:30 بتوقيت جرينتش).

وفي تقرير لها ذكرت وزارة العمل الامريكية لليوم الخميس ان مطالبات البطالة ارتفعت بشكل غير متوقع الى 249.000 الاسبوع الماضي.

وعلى نحو منفصل، ذكر بنك الاحتياطي الفدرالي في فيلادلفيا انمؤشر التصنيع انخفض الى 22.7 في نوفمبر من 27.9 في الشهر السابق، مخالفا التوقعات لانخفاض الى 25.0 فقط.

وظل الدولار الأمريكي مدعوما بشكل طفيف من خلال بيانات الولايات المتحدة الإيجابية التي صدرت يوم الأربعاء حول التضخم مبيعات التجزئة والتي عززت التوقعات برفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي.

وفي الوقت نفسه، سيقوم الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي لإعادة تمرير قانون الضرائب خلال وقت لاحق اليوم، مما جعل الرئيس دونالد ترامب والحزب الجمهوري أقرب إلى فوزهم التشريعي الأول.

ومن المتوقع ان يصوت ترامب بعد اجتماع كامل لمجلس النواب الجمهوري في الساعة 11:30 بالتوقيت المحلي في واشنطن.

وفي كندا، أظهرت البيانات الرسمية أن مبيعات الصناعات التحويلية ارتفعت بنسبة 0.5٪ في سبتمبر، مقارنة مع التوقعات بانخفاض 0.3٪. وارتفعت مبيعات الصناعات التحويلية بنسبة 1.4٪ في أغسطس، الذي تم تعديله من مكاسب سابقة بنسبة 1.6٪.

وأظهر تقرير منفصل أن مشتريات الاوراق المالية الاجنبية الكندية ارتفعت إلى 16.8 مليار دولار أمريكي في سبتمبر من 9.8 مليار دولار في الشهر السابق.

ومع ذلك، بقيت مكاسب الدولار الكندي المرتبطة بالسلع الأساسية محدودة بسبب تراجع النفط الخاميوم الخميس، وسط مخاوف بشأن ارتفاع مخزونات النفط الخام .

وارتفع الدولار الكندي أيضا مقابل اليورو، مع تراجع اليورو/كندي بنسبة 0.21٪ ليصل إلى 1.5017.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...