احدث الاخبار
ما هو الوقت الكافي لتداول الفوركس؟

ما هو الوقت الكافي لتداول الفوركس؟

الكثير من المتداولين في سوق الفوركس وخاصة الجدد، لا يعرفون كم عدد الساعات اللازمة للقيام بالتداول الناجح في سوق الفوركس، وهو الأمر الذي يعرضهم للقيام بالتداول طوال اليوم تقريبا، فتجدهم يقضون كل وقتهم أمام شاشات التداول يراقبون صفقات التداول الخاصة بهم بإنفعال وتوتر. ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط، فتجدهم أيضا لا يستطيعون النوم جيدا طوال الليل، فيستيقظون من وقت لآخر أثناء الليل لإلقاء نظرة على التداول الخاص بهم اعتقادا منهم أنهم بذلك يقومون بالتداول على أكمل وجه، وهذا من شأنه أن يأخذ بيدهم نحو تحقيق الأرباح التي يبحثون عنها.

في الواقع عند الإفراط في التداول، فإن النتائج تكون سلبية إلى حد كبير، حيث إن الجلوس أمام شاشات التداول لوقت طويل يتسبب في كثرة التشتت والفوضى والتوتر التي يشعر بها المتداول، فضلا عن فتح الباب أمام ارتكاب المزيد من الأخطاء، وأهم هذه الأخطاء هو عدم إعطاء صفقة التداول الوقت الكافي لكي تعمل لصالح المتداول.

ما هو الوقت الكافي للتداول؟

والسؤال الآن هو “ما هو الوقت الكافي للتداول؟” في الواقع لا يوجد هناك وقت كافي محدد للتداول ينبغي الإلتزام به، ولكن ما عليك فعله هو الإلتزام بإستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخروج عنها، وعندها ستعرف متى يتوجب عليك القيام بالتداول أو الجلوس بعيدا عن شاشات التداول وفقا لهذه الاستراتيجية.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...