احدث الاخبار
متى يصبح الوقت مناسب للخروج من الصفقة؟

متى يصبح الوقت مناسب للخروج من الصفقة؟

الكثير من المتداولين في سوق الفوركس يرتكبون خطأ كبير أثناء قيامهم بالتداول، وهو عدم وضع أوامر الحد من الخسارة، الأمر الذي يتسبب في خسارتهم للكثير من الأموال والتي كان من الممكن تجنب خسارتها إذا ما تم وضع أوامر الحد من الخسارة.

كيف تحدد الوقت المناسب للخروج من الصفقة؟

يعتبر تحديد الوقت المناسب للخروج من صفقة التداول من الأمور الهامة الواجب تحديدها بكل دقة أثناء التداول وذلك من أجل الحصول على أعلى مستوى من الأرباح، وبنفس الوقت تجنب تكبد الخسائر في سوق الفوركس. وعند استخدام أوامر الحد من الخسارة بطريقة صحيحة، فأنت بذلك تقوم بتحديد الوقت المناسب للخروج من الصفقة بصورة صحيحة، وتقي نفسك من خسارة أموالك وفقدان رصيد حسابك إلى الأبد.

كيف تخرج من التداول بطريقة صحيحة؟

لكي تنجح في الخروج من التداول بطريقة صحيحة فينبغي عليك ألا تصب كامل تفكيرك على الأرباح التي سوف تحصل عليها، وإنما عليك أن تفكر أيضا في مستويات الخسارة التي ستتجنبها عند خروجك من صفقة التداول. حيث ينبغي عليك أن تتقبل فكرة عدم جني الأرباح والخروج من الصفقة مقابل تجنب الخسارة عند استمرار التداول. ولهذا السبب فحاول دائما أن تكبح مشاعر الطمع والجشع بداخلك تجاه جني المزيد والمزيد من الأرباح، وذلك من خلال تحديد أوامر الحد من الخسارة مسبقا، وبهذه الطريقة فأنت تحمي نفسك من التعرض للخسارة أثناء التداول والتي من شأنها أن تقضي على حساب تداولك بأكمله.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...