احدث الاخبار
الطريقة الصحيحة لإستخدام أوامر جني الأرباح

الطريقة الصحيحة لإستخدام أوامر جني الأرباح

من أكثر الأمور المحيرة أثناء تداول الفوركس هي تحديد أوامر جني الأرباح ومعرفة الوقت المناسب لإغلاق صفقة التداول الخاصة بك لتجني الأرباح، وفي أغلب الأحيان تجد أن متداول الفوركس يقوم بتحديد أمر جني الأرباح في أثناء تحركات السوق في أعقاب بدء عملية التداول، ولا يقوم بتحديدها قبيل بدء عملية التداول.

والسؤال الآن هو ما الوقت الصحيح لوضع أوامر جني الأرباح عند التداول في سوق الفوركس؟

عادة ما ننصح المتداولين الجدد بعدم إستخدام أوامر جني الأرباح ضمن إستراتيجية التداول الخاصة بهم إلا في حالات التداول بإستخدام الإطار الزمني القصير، والذي لا يتعدى غالبا بضع ساعات. أما في حالة القيام بالتداول بإستخدام الرسوم البيانية ذات الإطارات الزمنية الطويلة، ففي هذه الحالة لا ننصح مطلقاً بإستخدام أوامر تحصيل الأرباح في نطاق إستراتيجية التداول الخاصة.

ومن ناحية أخرى فإن محترفي تداول الفوركس عادة ما يقومون بوضع أوامر جني الأرباح بنفس الطريقة التي يقومون فيها بوضع أوامر وقف الخسارة، مع الأخذ بالإعتبار الإطار الزمني المستخدم في التداول من أجل الحصول على أقصى إستفادة ممكنة من أوامر جني الأرباح.

وتذكر جيداً أن إستخدام أوامر جني الأرباح في حالات التداول عكس النمط من الأشياء الجيدة للغاية، حيث يكون هناك إحتمالات كبيرة لإستمرار النمط السائد على أي مدى زمني مستخدم، وذلك على العكس تماما من التداول مع النمط الحركي للسوق، حيث إنه من المرجح أن يشهد هذا النوع من التداول الكثير من التغيرات الكبيرة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...