احدث الاخبار
بتكوين وبتكوين كاش يسجلان ارتفاعا

بتكوين وبتكوين كاش يسجلان ارتفاعا

ارتفع سعر العملة الرقمية بيتكوين خلال تداولات اليوم الا ربعاء مع استمرار الانتعاش من الانخفاضات الأخيرة ، في حين ارتفع سعر بتكوين النقدي ايضا .

ففي بورصة بيتفينكس الأمريكية، ارتفع بتكوين ليتداول عند 6.897.00 دولار بحلول الساعة 05:49 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة .

وفي عطلة نهاية الأسبوع، انخفض بيتكوين بنسبة 29٪ من سجله في 8 تشرين الثاني / نوفمبر مرتفع من 7.900 دولار قبل أن يعوض بعض خسائره التي سجلها يوم الاثنين.

وجاء هبوط الأسعار بعد إلغاء الأسبوع الماضي ترقية البرمجيات المخططة التي من شأنها أن تقسم العملة الرقمية. وقد عارض المطورون الرئيسيون لبرامج بيتكوين الترقية المخطط لها.

ومن شأن الترقية أن تضاعف تقريبا قدرة المعالجة في الشبكة، أو عدد معاملات بيتكوين التي يمكن للشبكة التعامل معها.

كما هبطت بيتكوين،فيما يترقب المتداولين التحول الى بتكوين النقدية الذي تم إنشاؤه من تقسيم آخر للبرمجيات في 1 أغسطس، ليرتفع الى مستوى قياسي عند 2.790.00 يوم الأحد.

وارتفع بتكوين النقدي ليتداول عند 1.277.30، دولار بارتفاع 1.9٪ لهذا اليوم.9

ويعرف بيتكوين، بالتقلبات الحادة ويميل إلى الانتعاش بسرعة من التراجع. وقد ارتفع أكثر من نسبة 500٪ حتى الآن هذا العام، وتبلغ قيمة الأسعار الحالية السوقية الإجمالية حوالي 105 مليار دولار.

وقد أثار الارتفاع الحاد المخاوف من ارتفاع الاصول. وفي وقت سابق من هذا الشهر حذر رئيس (بنك كريدت سويس) التنفيذي تيدان ثيام الذي حذر من أن بيتكوين هو “عبارة عن فقاعة” كبيرة.

ولكن في إشارة إلى أن الصناعة المالية بدأت في الارتفاع مقابل بيتكوين، أعلنت أكبر مجموعة لشركات المشتقات في العالم (نسداك) هذا الشهر عن خطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة في وقت لاحق من هذا العام، في انتظار الموافقات التنظيمية .

وستسمح العقود الآجلة للمستثمرين ببيع بيتكوين قصيرة، مما يجعل الرهانات في اتجاهين ممكنا، وهو تطور تتوقعه بورصة شيكاغو ان يجذب الشركات الصغيرة والمتوسطة وسيجذب المؤسسيين الرئيسيين، وليس فقط المضاربين.

وفي مكان آخر في تداول العملات المشفرة ، تراجعت عملة الاثيريوم ثاني اكبر عملة من حيث القيمة السوقية بعد بيتكوين بنسبة 0.13٪ ليصل إلى 333.90 دولار.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...