احدث الاخبار
بتكوين يرتفع فوق مستوى 7.500 وبتكوين النقدي يتراجع بنسبة 10%

بتكوين يرتفع فوق مستوى 7.500 وبتكوين النقدي يتراجع بنسبة 10%

ارتفع سعر بيتكوين بالعملة الرقمية مرة أخرى فوق مستوى 7500 دولار خلال تداولات اليوم الخميس، مما وسع الانتعاش من ادنى مستوياته الأخيرة، في حين انخفض سعربتكوين النقدي بحوالي 10٪.

ففي بورصة بتفنكس الأمريكية، ارتفعت بتكوين لتتداول عند 7.439.3 دولار دولار بحلول الساعة 08:05 صباحا بالتوقيت الشرقي (1305 بتوقيت جرينتش) بعد أن سجل في وقت سابق أعلى مستوى له خلال اليوم عند 7.535.00 دولار.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، انخفض بيتكوين بقدر 29٪ من سجل 8 نوفمبر قريبا من 7.900 دولار قبل ان يستعيد مكاسبه.

وجاء هبوط اسعار النفط بعد إلغاء الأسبوع الماضي من ترقية البرمجيات المخططة التي من شأنها أن تقسم العملة الرقمية. وقد عارض المطورون الرئيسيون لبرامج بيتكوين الترقية المخطط لها.

ومن شأن الترقية أن تضاعف تقريبا قدرة المعالجة في الشبكة، أو عدد معاملات بيتكوين التي يمكن للشبكة التعامل معها.

كما هبطت بيتكوين، فيما يترقب التجار اصدار بتكوين النقدية ،، التي تم إنشاؤها من تقسيم البرمجيات الأخرى في 1 آب/أغسطس، وادى لارتفاع بتكوين الى مستوى قياسي من 2.790.00 دولار يوم الاحد قبل تراجعها .

وفي الوقت نفسه، تراجع سعر بتكوين النقدي ليتداو عند 1.056.90 دولار دولار، بانخفاض 10.89٪ لهذا اليوم.

وبالأسعار الجارية سجلت قيمة بيتكوين السوقية الإجمالية حوالي 18 مليار دولار، مما يجعلها ثالث اكبر عملة مشفرة من حيث القيمة .

ويعرف بتكوين بالتقلبات الحادة، حيث يميل إلى انتعاش بسرعة من التراجع. وحتى مع التراجع الأخير، فقد ارتفعت حتى الآن بأكثر من 500٪ حتى الآن، وبأسعارها الحالية يبلغ إجمالي سقفها السوقي حوالي 124 مليار دولار.

وقد أثار الارتفاع الحاد المخاوف من ارتفاع الاصول . ولكن في إشارة إلى أن الصناعة المالية بدأت في التحضير لإطلاق بتكوين ، أعلنت أكبر مجموعة من المشتقات المالية في العالم (بورصة شيكاغو) هذا الشهر عن خطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة في وقت لاحق من هذا العام.

في مكان آخر في تداولات العملة الرقمية ، تراجعت الاثيريوم ثاني اكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بعد بيتكوين بنسبة 0.86٪ ليصل إلى 328.96 دولار.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...