احدث الاخبار
فوركس- الدولار يستقر مقابل العملات الاخرى

فوركس- الدولار يستقر مقابل العملات الاخرى

استقر الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى في تداولات حذرة خلال اليوم الثلاثاء، وسط المشاكل السياسية المستمرة في ألمانيا و حالة عدم اليقين بشأن خطة كبيرة للإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة.

وظل المستثمرون حذرين وسط حالة عدم اليقين المستمر بشأن مصير إصلاح الضرائب الأمريكي الرئيسي. وأقر مجلس النواب مشروع قانون الأسبوع الماضي الذي من شأنه أن يخفض الضرائب على الشركات ويخفض الضرائب الفردية لمعظم الأسر في عام 2018.

ومع ذلك، لا يزال التشريع يواجه صعوبات في مجلس الشيوخ وسط مقاومة داخل صفوف الجمهوريين ومن المتوقع ان يصوت اعضاء مجلس الشيوخ على نصوص مشروع القانون بعد عطلة عيد الشكر التي تصادف هذا الاسبوع.

واستقر مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 94.01 الساعة 05:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة .

واستقر اليورو/دولار ليتداول عند 1.1731 و الباوند/دولار عند 1.3236.

وبقيت المعنويات على اليورو ضعيفة بعد أن فشلت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل في تشكيل الائتلاف الحكومي يوم الاحد عندما ترك حزب الديمقراطيين طاولة المفاوضات دون التوصل الى نتيجة.

وحث الرئيس الالمانى فرانك فالتر شتاينماير السياسيين على استئناف المفاوضات واصفا المأزق الذي يحدث بالاسوأ فى تاريخ المانيا بعد الحرب.وقالت ميركل انها تفضل اجراء انتخابات جديدة لاقامة حكومة اقلية.

وفي الوقت نفسه، أظهرت البيانات أن المالية العامة في المملكة المتحدة الاقتراض في القطاع العام ارتفع أكثر مما كان متوقعا في تشرين الاول/اكتوبر.

وفي مكان آخر، تراجع مؤشر الدولار/ين بنسبة 0.16٪ ليتداول عند 112.44، في حين استقرالدولار/فرنك ليتداول عند 0.9931.

وارتفع الاسترالي/دولار بنسبة 0.24٪ ليتداول عند 0.7568 النيوزيلندي/دولار بنسبة 0.10٪ ليصل إلى 0.6815.

وفي محضر اجتماع السياسة الاسترالي الذي عقده في تشرين الثاني / نوفمبر والذي صدر في وقت سابق من يوم الثلاثاء، ذكر بنك الاحتياطي الأسترالي إن توقعات الاقتصاد لا تزال على المسار الصحيح، وأنه من غير المتوقع حدوث زيادات في أسعار الفائدة في المدى القريب.

وفي الوقت نفسه، انخفض مؤشر الدولار/كندي بنسبة 0.12٪ ليسجل 1.2805.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...