احدث الاخبار
التداول مع الأخبار

التداول مع الأخبار

التداول مع الأخبار، ما له وما عليه:
التداول في سوق الفوركس له طريقين، إما عن طريق استخدام التحليل الأساسي، والذي يعتمد على الأخبار الإقتصادية التي تصدر بصورة دورية منتظمة من قبل كل دولة، أو عن طريق التحليل الفني، والذي يعتمد على الرسومات البيانية وفكرة أن التاريخ يعيد نفسه. وبشكل عام فإن هناك فريق يفضل إستخدام التحليل الفني، وفريق آخر يفضل إستخدام التحليل الأساسي، وفريق ثالث وهو الأفضل بالنسبة لي يقوم بالدمج بين التحليل الفني والتحليل الأساسي.

وفيما يلي سوف نوضح أهم فوائد إستخدام التحليل الأساسي في التداول، وأيضا أضرار إستخدام التحليل الأساسي في التداول.

إيجابيات التداول بإستخدام التحليل الأساسي:
التداول بإستخدام التحليل الأساسي أو التداول مع الأخبار يوفر لك فرصة عالية للربح، حيث يتحرك السوق بفارق كبير من النقاط مع صدور الأخبار الإقتصادية المختلفة، ويمكن من خلال الإعتماد على التحليل الأساسي والتداول مع الأخبار تحقيق مستويات عالية من الأرباح من خلال فارق النقاط الكبير الذي يحدث مع صدور الأخبار بإستمرار.

سلبيات التداول مع الأخبار:
فإنها تتلخص في أن تحركات السوق قد تخالف توقعات المتداولين بشكل كبير، فعلي سبيل المثال قد يتوقع المتداول مع الأخبار إرتفاع السعر عقب صدور الخبر، إلا إنه يجد أن السعر قد إنخفض، وذلك يرجع إلى قيام العديد من المتداولين بإجراء الصفقات قبيل صدور الخبر، وهذا الأمر من شأنه أن يؤثر على حركة السوق بشكل كبير.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...