احدث الاخبار
بتكوين النقدي يرتفع بنسبة 20%

بتكوين النقدي يرتفع بنسبة 20%

ارتفع سعر صرف بيتكوين النقدي إلى أعلى مستوى خلال تداولات اليوم الخميس، في حين انخفض سعر بتكوين بعد الارتفاع فوق مستوى 8000 دولار إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ففي بورصة بيتفينكس في الولايات المتحدة، ارتفع سعر بتكوين النقدية بنسبة 21.58٪ ليصل إلى 1.577.00 بحلول الساعة 05:46 صباحا بالتوقيت الشرقي.

وارتفعت الأسعار بعد أن تم دمج البديل بيتكوين مع بيتوالا المحفظة الرقمية وبيتستامب يوم الاربعاء.

وفي الوقت نفسه، انخفض سعر سهم بتكوين بنسبة 1.56٪ ليتداول عند 8.097.50 دولار على تبادل بيتفينكس. يوم الثلاثاء، ووصل الى 8.380.00 ، وهو أعلى مستوى في تاريخها تسع سنوات.

وقد ارتفع بيتكوين أكثر من 700٪ في التجارة المتقلبة هذا العام، مع ثلاثة تصحيحات منفصلة لأكثر من 25٪ لإفساح المجال أمام التجمعات اللاحقة.

وأدى الارتفاع السريع في بيتكوين إلى إثارة المخاوف بشأن فقاعة الأصول. ونادرا ما تستخدم العملة الرقمية لشراء السلع أو الخدمات الفعلية، مما يجعلها تقريبا وسيلة للمضاربة.

وبالأسعار الجارية سجلت بيتكوين القيمة السوقية الإجمالية حوالي 136 مليار دولار.

وقد نشأت التقلبات الأخيرة ترقب المستثمرين إلى العملة المشفرة البديلة، وعلى الأخص النقد بيتكوين، مما ادى الى ارتفاعه.

وقد تعززت الأسعار بسبب الانتشار الأخير لعروض العملة الأولية، التي تخلق الشركات الناشئة عملة افتراضية جديدة أو رمزية وتقدمه للبيع العام.

ووفقا للبيانات الواردة من كوينديسك، كان هناك أكثر من 160 مكتبا قطريا هذا العام، والتي جمعت جماعيا أكثر من 3 مليارات دولار.

وأثار ارتفاع مبيعات رمزية غير منظمة تقريبا تحذيرا مؤخرا من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن العديد من العروض عرضة للتلاعب أو الاحتيال.

كما تعززت الأسعار من خلال الآمال في زيادة تدفقات المستثمرين من المؤسسات بعد أن أعلنت أكبر مجموعة من شركات المشتقات المالية في بورصة شيكاغو عن خطط لإطلاق عقد بيتكوين الآجلة هذا العام.

وفي مكان آخر في تداول العملة المشفرة ، ارتفع مؤشر (الاثريوم) ثاني اكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بعد بيتكوين بنحو 5.23٪ لتصل إلى 400.85 دولار، في حين قفز بتكوين الذهب بنسبة 18.56٪ ليصل إلى 275.40 دولار.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...