احدث الاخبار
تعرف على سلوكيات محترفي تداول الفوركس

تعرف على سلوكيات محترفي تداول الفوركس

من المؤكد أن محترفي تداول الفوركس يقومون بالتداول بطريقة مختلفة عن تلك التي يقوم بها المتداولين الجدد في سوق الفوركس، وبنفس الوقت فإن الطريقة التي يقوم بها محترفي تداول الفوركس بالتداول هي التي مكنتهم من إحتراف التداول بنجاح في سوق الفوركس، وفيما يلي سوف نوضح لكم سلوكيات محترفي تداول الفوركس.

أهم سلوكيات محترفي تداول الفوركس:

– السيطرة على عواطفهم:

أكثر ما يميز محترفي تداول الفوركس عن غيرهم من المتداولين الجدد أو المتداولين الخاسرين في سوق الفوركس هو القدرة على السيطرة على الإنفعالات في سوق الفوركس. حيث يتميز محترفي تداول الفوركس من السيطرة على مشاعر الخوف والتردد وأيضا مشاعر الطمع والجشع والثقة الزائدة، ومن خلال ترك جميع هذه المشاعر جانبا، والقيام بالتداول بصورة منطقية تبعا لخطة التداول المتبعة، وبالتالي فإن صفقات التداول تأخذ مسارها الصحيح ناحية الربح.

– التمسك بخطة التداول:

محترفي تداول الفوركس دائما يقومون بالتداول وفقا لخطة التداول الخاصة بهم، ولا يقومون أبدا بالتداول العشوائي الغير منظم، والذي لا يحتوي على خطة تداول مسبقة. حيث يدخل محترفي تداول الفوركس صفقات التداول وفقا لخطة تداول أو استراتيجية تداول مسبقة، والتي قاموا بوضعها طبقا لقدراتهم التداولية المختلفة، وبعد ذلك يقومون بالسير وفقا لهذه الخطة ويلتزمون بها طوال الوقت، وأيضا يعملون على تطويرها لتناسب قدراتهم من ناحية أوضاع السوق المتقلبة من ناحية آخرى.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...