احدث الاخبار
كيف تغتنم الفرص أثناء التداول؟

كيف تغتنم الفرص أثناء التداول؟

الفرصة المناسبة هي النقطة الفارقة في تداول الفوركس، حيث تتوقف نتائج التداول من ربح أو خسارة على إختيار الفرصة المناسبة لإتخاذ قرارات التداول من بيع أو شراء، ومحترفي التداول في سوق الفوركس يتفهمون جيداً مدى أهمية الفرص في التداول ويعرفون تماما كيف يغتنمون الفرص بطريقة جيدة من أجل تحقيق أعلى قدر ممكن من الأرباح أثناء التداول.

وكلما نمت مهاراتك وخبراتك التداولية، كلما أصبحت قادرا على إغتنام الفرص بصورة أكبر، وبشكل عام فهناك طريقتين تستطيع من خلالهما إغتنام الفرص في سوق الفوركس.

الطريقة الأولى:

هي من خلال متابعة الأخبار الإقتصادية المهمة للدول التي تقوم بتداول عملاتها في سوق الفوركس كالولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي واليابان، وغالبا ما يفضل متداولي الفوركس الإعتماد على هذه الطريقة في التداول من أجل إغتنام الفرص في أعقاب صدور الأخبار الاقتصادية الهامة والتي عادة ما يعقبها تحركات ملحوظة في أزواج العملات.

الطريقة الثانية:

من خلال متابعة وقراءة الرسوم البيانية بشكل دقيق حتى تتمكن من مراقبة التداولات على أساس النماذج البيانية، حيث تعتمد هذه الطريقة على فكرة أن التاريخ يعيد نفسه بإستمرار من ناحية، ومن ناحية أخرى أن الإتجاه العام للسوق هو صديق وليس عدو، وبالتالي يجب السير مع الإتجاه العام للسوق وليس عكسه.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...