احدث الاخبار
فوركس- الدولار يتراجع مقابل الكندي

فوركس- الدولار يتراجع مقابل الكندي

 تراجع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي خلال تداولات اليوم الاثنين، حيث استمرت المخاوف بشأن وتيرة ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة في تقليص الطلب على الدولار الأمريكي، على الرغم من انخفاض أسعار النفط أيضا الذي اثر على السلع الأساسية المرتبطة بالعملة الكندية.

فلقد تراجع الدولار/كندي بنسبة 0.14٪ ليتداول عند 1.2694 بحلول الساعة 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:30 بتوقيت جرينتش).

واستمرت المعنويات على الدولار ضعيفة بعد يوم الأربعاء الماضي بعد ان اظهر محضراجتماع مجلس الاحتياط الفدرالي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر ان بعض المسؤولين قلقون من أن التضخم سيبقى دون هدف البنك البالغ 2٪ لفترة أطول مما كان متوقعا.

وكرر المحضر تصريحات رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين في وقت سابق من الأسبوع بأنها غير متأكدة من توقعات التضخم.
في حين أن ارتفاع سعر الفائدة في ديسمبر كانون الاول لا يزال قائم تقريبا ، وقلل المستثمرون التوقعات لمزيد من رفع أسعار الفائدة في عام 2018.

كما واصل المشاركون في السوق التركيز على خطة إصلاح ضريبية أمريكية محتملة. ومن المقرر أن يجتمع الرئيس دونالد ترامب مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء لمناقشة الجهود التي يبذلها الحزب لإصدار تشريع للإصلاح الضريبي.

وفي الوقت نفسه، تراجعت مكاسب الدولار الكندي بتراجع أسعارالنفط الخام خلال تداولات اليوم الاثنين، قبيل الاجتماع المرتقب لمنتجي النفط العالميين المقرر عقده يوم الخميس.

واستقر الدولار الكندي مقابل اليورو، مع تداول اليورو/كندي عند 1.5167.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...