احدث الاخبار
“كير هيلثكير” تبيع 170مليون سهم في حق اكتتاب مستشفى كليوباترا

“كير هيلثكير” تبيع 170مليون سهم في حق اكتتاب مستشفى كليوباترا

القاهرة – مباشر: قالت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية إن كير هيلثكير إل.تي.دى خفض حصته في حق الأكتتاب لشركة مستشفي كليوباترا من 80% إلى 67.9%.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن كير هيلتكير باعت 170 مليون سهم، بقيمة 476.08 مليون جنيه، بواقع 2.8 جنيه للسهم.

وفي الأسبوع الماضي، قالت البورصة المصرية إنه تم خلال جلسة اليوم تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على حق الاكتتاب لأسهم لشركة مستشفى كليوباترا بقيمة 476.08 مليون جنيه.

وقررت البورصة المصرية، بدء تداول حقوق اكتتاب شركة مستشفى كليوباترا، فتح باب الاكتتاب اعتباراً من 6 نوفمبر 2017  وحتى 30 نوفمبر قبل موعد غلق باب الاكتتاب بـ 3 أيام عمل.

جدير بالذكر أن لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد حقوق اكتتاب لشركة مستشفى كليوباترا لعدد 1.4 مليار حق منفصلاً عن السهم الأصلي.

ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على قيد حقوق اكتتاب لشركة مستشفى كليوباترا لعدد 1.4 مليار حق منفصلاً عن السهم الأصلي.

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 100 مليون جنيه، موزعاً على 200 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم.

واعتمدت الجمعية العامة غير العادية للشركة في أكتوبر الماضي، زيادة رأس المال المصدر من 100 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه، عن طريق دعوى قدامى المساهمين للاكتتاب.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...