احدث الاخبار
فوركس- الدولار/كندي يرتفع والنفط الخام يتراجع

فوركس- الدولار/كندي يرتفع والنفط الخام يتراجع

 ارتفع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي خلال تداولات اليوم الثلاثاء، على الرغم من الضغط المستمر على العملة الأمريكية، حيث أدى انخفاض أسعار النفط إلى إضعاف الطلب على العملة الكندية المرتبطة بالسلع الأساسية.

فلقد ارتفع الدولار/كندي بنسبة 0.17٪ ليسجل 1.2693 بحلول الساعة 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:30 بتوقيت جرينتش)، وهو الأعلى منذ 21 نوفمبر.

وظلت المعنويات على الدولار ضعيفة بعد محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأسبوع الماضي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر التي أظهرت أن بعض المسؤولين قلقون من أن التضخم سيبقى دون هدف البنك 2٪ لفترة أطول مما كان متوقعا.

كما يترقب المستثمرون أيضا جلسة استماع خلال وقت لاحق من اليوم الثلاثاء لتأكيد تعيين رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي الجديد جيروم باول بدلا من جانيت يلين بحثا عن أدلة حول الاتجاه المستقبلي المحتمل لسياسة بنك الاحتياطي الفدرالي.

وذكر محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أنه يتوقع رفع أسعار الفائدة مرة أخرى هذا العام وثلاث مرات أخرى في عام 2018، ولكن محضر اجتماع البنك لشهر أكتوبر أشار إلى تزايد المخاوف بشأن استمرار انخفاض مستويات التضخم.

كما واصل المشاركون في السوق التركيز على خطة الإصلاح الضريبية الامريكية المحتملة . ومن المقرر ان يلتقى الرئيس دونالد ترامب مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء لبحث جهود الحزب في سن تشريعات الاصلاح الضريبي.

لكن الدولار الكندي فشل في الحصول على أي قوة، حيث ا تراجعت اسعار النفط الخام لليوم الثاني على التوالي، متأثرة بالتوقعات المتزايدة قبيل اجتماع منتجي النفط العالمي يوم الخميس.

وتراجع الدولار الكندي أيضا مقابل اليورو، مع ارتفاع اليورور/كندي بنسبة 0.09٪ ليتداول عند 1.5204.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...