احدث الاخبار
إرجاء دعوى العبوات الطبية لوقف انعقاد الجمعية العمومية لـ5 ديسمبر

إرجاء دعوى العبوات الطبية لوقف انعقاد الجمعية العمومية لـ5 ديسمبر

القاهرة – مباشر: قالت العبوات الطبية، إن محكمة القضاء الإداري أجلت الحكم في الدعوى رقم 7045 لسنة 72 ق، والمتعلقة بوقف إنعقاد الجمعية العامة العادية للشركة، لجلسة 5 ديسمبر المُقبل.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه بخصوص الدعوى رقم 71 لسنة 2017، والمقامة ضد هيئة الأستثمار ووائل أنور قديس بباوي، فقد حكمت المحكمة الإقتصادية، بعدم إختصاصها النوعي في تلك القضية.

وكانت الشركة قد رفعت في 13 نوفمبر الجاري دعوى مستعجلة أمام المحكمة الاقتصادية لوقف إنعقاد العمومية المقررة في 5 ديسمبر المقبل.

وتابعت الشركة في ذلك التوقيت، قائلة: “إن الجمعية دعت إليها الهيئة العامة للاستثمار، وبطلب من وائل أنور قديس بباوي”، وعليه تم تحديد جلسة اليوم.

وكانت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة قالت في وقت سابق، إنه من المقرر انعقاد الجمعية العامة العادية لشركة العبوات الطبية يوم 5 ديسمبر 2017، للنظر في عزل مجلس إدارة الشركة.

كانت القوائم المالية للشركة خلال الربع الثاني من 2017، أظهرت ارتفاع الخسائر بنسبة 92665% على أساس سنوي، محققة 9.3 مليون جنيه خسائر خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو 2017، مقابل خسائر بلغت 10.1 ألف جنيه بالفترة المقارن من 2016.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...