احدث الاخبار
تعرف على أفضل أوقات التداول في سوق الفوركس

تعرف على أفضل أوقات التداول في سوق الفوركس

من المعروف أن سوق الفوركس يتمتع بالعديد من المميزات، أهمها إمكانية القيام بالتداول من أي مكان بالعالم، فكل ما تحتاج إليه للقيام بالتداول في سوق الفوركس هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، بل ومن الممكن أيضا أن تقوم بالتداول من خلال الهاتف الخلوي الذكي الخاص بك، حيث قامت شركات الفوركس بعمل تطبيقات للتداول يمكن استخدامها على الهاتف الشخصي الخاص بك.

ومن ناحية أخرى، فإنه من المميزات الأخرى لسوق الفوركس هي إمكانية التداول في أي وقت طوال اليوم، فهو سوق مفتوح 24 ساعة على مدار اليوم، أي إنه مفتوح ليل نهار للتداول، وبذلك يستطيع جميع الأشخاص القيام بالتداول مع اختلاف ظروفهم. وعلى الرغم من إمكانية التداول في سوق الفوركس في أي وقت على مدار اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع، وأيضا من أي مكان في العالم، إلا أن هناك بعض الأوقات المفضلة للتداول، والتي يكون السوق فيها في حالة مناسبة للتداول، وهذه الأوقات هي:

عندما تجتمع جلستين للتداول للعمل معا بنفس الوقت، وأيضا عند ظهور الأحداث الهامة أو التقارير الاقتصادية التي تؤدي إلى حدوث تقلبات قوية ومؤثرة في حركة الأسعار. وتعتبر جلسة التداول الأوروبية هي أكثر جلسات التداول نشاطا، هذا بالإضافة إلى أوقات منتصف الأسبوع والتي تعتبر أيضا من أكثر الأوقات نشاطا.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...