احدث الاخبار
فوركس- الدولار يواصل تراجعه مقابل العملات الاخرى

فوركس- الدولار يواصل تراجعه مقابل العملات الاخرى

استمر الدولار بالتراجع ليسجل ادنى مستوياته مقابل العملات الرئيسية الاخرى خلال تداولات اليوم الاربعاء، حيث طغت التوترات الجديدة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية على بيانات الولايات المتحدة المتفائلة في الجلسة السابقة.

وكانت الأسواق قلقة بعد أن صرحت كوريا الشمالية انها قد أطلقت بنجاح نوع جديد من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات التي ادعت أنها قادرة على الوصول إلى البر الرئيسى للولايات المتحدة. وقال الرئيس دونالد ترامب ردا على ذلك.، “انها حالة سنتعامل معها”.

وقد استعاد الدولار بعض الارتفاعات بعد أن أظهرت بيانات يوم امس الثلاثاء أن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي اقترب من أعلى مستوى له على مدى 17 شهر.

وشعر المستثمرون أيضا بالتفاؤل بسبب حقيقة أن لجنة الميزانية في مجلس الشيوخ الأمريكي قد وافقت على اقرار فاتورة الضرائب. ويمكن اجراء تصويت كامل على مشروع قانون مجلس الشيوخ فى وقت مبكر من يوم الخميس.

وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.15٪ ليتداول عند 93.06 الساعة 05:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (09:15 بتوقيت جرينتش).

وارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.24٪ ليتداول عند 1.1867، في حين ارتفع مؤشر الباوند/دولاربنسبة 0.40٪ ليتداول عند 1.3399 بعد أن أظهرت البيانات في وقت سابق أن نمو الائتمان الاستهلاكي في المملكة المتحدة تراجع الى ادنى مستوى له منذ 18 شهرا في أكتوبر.

وفي مكان آخر، استقر الين والفرنك مقابل الدولار مع تداول الدولار/ين عند 111.47 و الدولار/فرنكعند 0.9836.

وتراجع الاسترالي/دولار بنسبة 0.14٪ ليسجل 0.7584، بينما ارتفع النيوزيلندي/دولار بنسبة 0.33٪ ليسجل 0.6920.

في الوقت نفسه، تداول مؤشر الدولار/كندي بنسبة 0.12٪ ليسجل 1.2834.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...