احدث الاخبار
ديسمبر وبداية مثالية للبتكوين، فرص الشراء تبدأ من جديد

ديسمبر وبداية مثالية للبتكوين، فرص الشراء تبدأ من جديد

لو أن لنا إطلاق لقب على شهر نوفمبر 2017 ، بالنسبة لتداولات عملةبتكوين ، فأفضل لقب هو ( Sweet November ) ، حيث شهد هذا الشهر تحركا مميزا للغاية محققا ما يقارب 100 % من سعر العملة حيث افتتح شهر نوفمبر على سعر 6350 دولار وحقق أعلى سعر عند مستوى 11385 دولار .

أنهى شهر نوفمبر 2017 تداولاته على الارتداد لأسفل بعدما حقق أعلى سعر فى تاريخه ، ليجد الدعم عند مستوي 9000 دولار ، ولا يزال شهر ديسمبر هو الأهم حيث ستبدأ التداولات الأجله فى بورصة شيكاغو فى 12 ديسمبر 2017 ، وكنا قد أشرنا إلي ذلك من قبل فى تقريرنا المعنون ب ( يوم الأخبار السعيدة للعملات الرقمية وعلى رأسهم البتكوين ) الذى تم نشره 25 نوفمبر ، والذي بدأت فى أعقابه أنطلاقات سعر البيتكوين محققه أرقاما قياسية جديدة .

لاتزال هناك حالة من عدم اليقين بشأن أثر التداول على البيتكوين فى سوق العقود الأجلة ، حيث مازال البعض متخوف من إحتمال إنعكاس التوقعات ويتحول أثر التداول الأجل إلى أثرا سلبيا خلافا لما هو متوقع ، فى كل الأحوال سنظل مستمرين فى تغطية حركة السعر على المدى القصير للبيتكوين ، لتجنب أى أثار جديده .

للمزيد من التحليلات للعملات الرقمية أضغط هنا

4 ساعه

4 ساعه

أما فيما يتعلق بأخر تطورات الأسعار

أشرنا فى تقريرنا الاخير إلى التالى ” اصبحت اسعار البيتكوين مرتفعه للغايه و قادرة على جذب قوة بيعية كبيرة للإستفادة من هذا الارتفاع الكبير ليحققوا أرباحا غير عادية ، خاصة بعد الزخم الشرائي القوى الذى اكتسبه السوق من الاخبار الايجابيه على البيتكوين ، مشيرا إلى ان السوق بالفعل أستوعب هذه الاخبار و عبر عنها بأسعار مرتفعه للغاية . ”

أرتدت بالفعل الاسعار من أعلى سعر 11385 دولار فى موجه هابطه قصيرة المدى الى مستوي 9000 دولار حيث وجدت الدعم الشرائي عند هذا المستوي ، لاتزال الاسعار فوق خط الاتجاه الصاعد قصير المدى على الإطار الزمني للأربع ساعات .

فى التحليلات السابقه أشرنا مراراً إلى ” قيمة مؤشرات التذبذب ( و التى تستخدم بشكل كبير ما بين التجار فى الاسواق ) فى إقتناص مستويات شراء جيدة ، و خاصة مؤشري ( RSI and Stochastic ) ، كنا تحدثا عن قمية الدوران من مستوى 30 حيث ظهور مناطق تشبع البيع ، سنضيف إلى ذلك نتيجة لقوة الأخبار الإيجابية و حالة التفائل المسيطرة على أسواق العملات الافتراضية ، ان الدواران للصعود من منطقة المنتصف عند مستوى 50 سيمثل صفقات شراء جيدة أيضا . ”

وقت كتابة التقرير بالفعل الاسعار ترتد من مستوى 9000 كذلك مؤشر ( Stochastic ) بدأ التقاطع والدوران لأعلى من مستوي 30 ، إلى جانب بقاء السعر أعلى خط الاتجاه الصاعد ،و بالتالى هى فرصة شراء جيدة و الهدف عند مستوي 10500دولار ، على أن تكون أحجام عقود الشراء منخفضة ، و كسر خط الاتجاه الصاعد هو إشارة وقف الخسارة .

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اكثر المواضيع زيارة

Loading...